مزايا آلات الوسم بالليزر CYCJET في صناعة الأنابيب البلاستيكية PPR

2020-10-10    cycjetcoder

أصبح تطبيق طابعات نفث الحبر للأنابيب شائعًا بسرعة مع تقليل التكاليف الفنية. بالنسبة لمصانع الأنابيب ، تعد تكلفة الإنتاج مؤشرًا مهمًا جدًا للمشتريات. كيفية شراء المعدات بنطاق سعري أقل والتأكد من أن تشغيل الماكينة بتكاليف صيانة أقل يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على المبيعات النهائية لأنابيب PPR ، مما سيؤثر على قبول العميل لعملية الشراء.


عادة ما تستخدم طابعات نفث الحبر بكميات كبيرة في صناعة أنابيب PPR ، ويجب أن يكون لكل أنبوب علامة واضحة. تشمل هذه العلامات الشركة المصنعة ، والعلامة التجارية ، والمواصفات ، والطراز ، ومعيار التنفيذ ، وما إلى ذلك ، مما يسمح للموزعين أو المستخدمين النهائيين بفهم حالة المنتج بسرعة. محتويات الترميز هذه ، من ناحية ، هي الوصف التفصيلي للمنتج ، من ناحية أخرى ، هي شهادة وحماية المنتج. من خلال الترميز الفريد للحروف الصغيرة أو وضع العلامات على الشعار ، يمكن أن تلعب دورًا في مكافحة التزييف ، والترويج للعلامة التجارية ، وذلك لتعزيز القدرة التنافسية الشاملة والقيمة المضافة للمنتج.


في الوقت الحاضر ، مع تطبيق وتطوير تقنية تحديد الهوية ، تم توسيع أنواعها ونماذجها بشكل مستمر. وقد تغلغل تدريجياً في كل ركن من التطبيقات الأولية البسيطة. على وجه الخصوص ، في المجال الصناعي ، يكون نطاق التطبيق أوسع وأوسع ، وزاد تعقيد التطبيق بشكل كبير. تجعل صناعة تصنيع الإلكترونيات بشكل خاص تقنية الوسم جزءًا لا غنى عنه ومهمًا في إنتاج الصناعات المختلفة. لا يوجد استثناء من إنتاج الأنابيب البلاستيكية للأنابيب والأنابيب البلاستيكية المركبة المصنوعة من الألومنيوم (الصلب) ومواد بثق البلاستيك الأخرى.



كصناعة الأنابيب البلاستيكية ، فإن استخدام طابعات نفث الحبر أكثر إثارة للدهشة. الأول هو عجلة الطباعة. مع تحسين متطلبات الجودة للمستخدمين ، بدأت معظم الشركات المصنعة في استخدام طابعات نفث الحبر ذات الأحرف الصغيرة التي يمكنها طباعة تاريخ الإنتاج ورقم الدُفعة والعلامة التجارية والمواصفات. يعد هذا أيضًا ذروة تطبيق طابعات نفث الحبر في صناعة الأنابيب ، وقد زادت المبيعات بشكل كبير عامًا بعد عام.


مع تقدم التكنولوجيا ، دخلت طابعات الليزر تدريجياً صناعة الأنابيب البلاستيكية. مع التطور السريع والترويج لتكنولوجيا الليزر ، فإن التحديد الدائم للسلع المضادة للتزييف ومكافحة التوجيه يجسد قيمته الفريدة. لا يمكن تحديد موقعها بدقة فحسب ، بل لها أيضًا نطاق كبير لوضع العلامات ، ويمكن أن تكون السرعة مناسبة للتغييرات في سرعة خط الإنتاج ، مما تسبب في مقاومة كبيرة لتطبيق طابعات نفث الحبر صغيرة الحجم في صناعة الأنابيب البلاستيكية.


لا يقتصر تطبيق آلات الوسم بالليزر في مصانع الأنابيب على مادة PPR. بغض النظر عن كونها أنابيب PPR أو PVC أو الألومنيوم والبلاستيك وغيرها من المواد ، سواء كانت غلافًا كهربائيًا أو أنبوب تصريف ، يجب أن يكون لها رمز ، ويجب أن تكون رمزًا واضحًا وجميلًا وسهل القراءة لتعزيز التعرف على العلامة التجارية للمنتج ، وتحسين فهم المستخدمين للعلامة التجارية ، وتحقيق منافسة مفصلة بين المنتجات المنافسة.


الابتكار التكنولوجي سريع جدا. آلة الوسم بالليزر CYCJET أكثر تقدمًا من طابعات نفث الحبر ذات الأحرف الصغيرة من حيث الثبات والمرونة وسهولة الاستخدام. تتقلص الحصة السوقية لعجلات الطباعة وطابعات نفث الحبر التقليدية في صناعة الأنابيب البلاستيكية عامًا بعد عام. نظرًا لتكاليف الاستخدام اللاحقة ، والصيانة ، ومعدل الفشل المرتفع نسبيًا ، فإن العديد من مصنعي الأنابيب الذين استخدموا هذه الأنابيب لسنوات عديدة لا يرغبون في الشراء مرة أخرى. في هذا الوقت ، ظهرت آلة الوسم بالليزر CYCJET ، ليس فقط بدون المواد الاستهلاكية ولكن أيضًا بثبات ممتاز وعمر خدمة طويل.


من حيث وظائف البرنامج ، فإن آلة الوسم بالليزر CYCJET ليست أقل شأنا. من الرموز الشريطية إلى الرموز ثنائية الأبعاد إلى اتصالات البيانات الشائعة ، يمكن إكمالها بسهولة. التثبيت والتصحيح أبسط. يمكن استخدامه في مواد مختلفة ، مثل البلاستيك أو المعدن أو الزجاج ، لتمييز الأحرف ذات التصاق جيد. من خلال اعتماد تكنولوجيا التعليم بالليزر ، يمكن لآلة الوسم بالليزر CYCJET تحقيق جودة طباعة عالية للغاية تحت أي ظروف.


CYCJET هو الاسم التجاري لشركة Yuchang Industrial Company Limited. كشركة مصنعة ، تمتلك CYCJET أكثر من عشر سنوات من الخبرة لتاجر الجملة وتجار التجزئة لأنواع مختلفة من حلول الطباعة النافثة للحبر المحمولة ، وحلول الطباعة بالليزر ، وحلول الوسم المحمولة في شنغهاي بالصين.


شخص الاتصال: David Guo

هاتف: + 86-21-59970419 تحويلة 8008

الغوغاء: + 86-139 1763 1707

البريد الإلكتروني: sales@cycjet.com

 

الكلمات الدالة:

آلة وسم ألياف الليزر

آلة تشفير ألياف الليزر

طابعة ليزر فايبر

معدات الوسم بالليزر

طابعة ليزر للترميز

آلة الوسم بالليزر UV

آلة التعليم بالليزر CO2

معدات الترميز بالليزر

قلم ليزر

آلة التعليم بالليزر الثابتة

آلة الوسم بالليزر على الإنترنت


مقاطع الفيديو المرتبطة:

http://youtu.be/ouSwEsg0HYk

http://youtu.be/lVXlNeMSKpc

http://youtu.be/-lPDldgHXdY

http://youtu.be/NdRWlmLpivI

http://youtu.be/hhCsbcHDGPU

http://youtu.be/4GKgdbDeZFI

https://youtu.be/F0r0YT-aCCo

https://youtu.be/TI6yutVzu0c

https://youtu.be/vzI_Ri4UXF8

https://youtu.be/MR8gaP51EdM

https://youtu.be/A8cFt9gGPek

https://youtu.be/H44R5my8pjo

هذه المادة مستنسخة من وسائل الإعلام الأخرى التي تهدف إلى نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني أن الشبكة لا توافق على آرائها ، ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية عن أصالة جميع الموارد التي تم جمعها في هذا الموقع على شبكة الإنترنت ، لأغراض مشتركة فقط بالنسبة لك لتعلم و الرجوع إلى ، إذا كان لديك حقوق الطبع والنشر أو التعدي على حقوق الملكية الفكرية ، يرجى ترك رسالة

آخر

  • استكشاف جمال التراث الثقافي الصيني غير المادي في برنامج "رؤية تشينغداو"

    في الآونة الأخيرة، , قام برنامج سلسلة "رؤية تشينغداو" الخاص بالتراث الثقافي الذي تم بثه على القناة الصينية العربية و الذي يتم عرضه بالتعاون بين القناة الصينية العربية وإدارة الإعلام التابعة للجنة الحزب البلدية تشينغداو الصينية, بالتركيزعلى التراث الثقافي غير المادي لمدينة تشينغداو الصينية والمناطق المحيطة بها، مع التركيز ايضا على عرض سحر مشاريع التراث مثل دانتيل جيمو ، وحياكة الأعشاب من تشينهي، وتصميم يقطينة لايشي، وآلة القانون لوباي ،و القذائف الجميلة, حيث قدم هذا البرنامج فرصة للمشاهدين للاستمتاع بتجربة فريدة و مميزة صوتا و صورة .
  • "فرص الصين - ريادة شاندونغ!" البروفيسور المصري في مجال الزراعة مهنا والعلاقة الغامضة مع دونغ ينغ الصينية

    في الفجر الباكر، بدأ خبير الزراعة المصري هاني مهنا يومه في العمل. توجه إلى منطقة دلتا نهر اليانغتسي للتكنولوجيا الزراعية المتقدمة في مدينة دونغ ينغ بمقاطعة شاندونغ، للبدء في ضبط آلة جديدة لزراعة الأراضي الملحية القلوية التي لا تزال في مرحلة التصميم. في الأيام الأخيرة، كان مشغولاً بتحسين هيكل أجزاء الآلة الملامسة للتربة وإجراء اختبارات الإجهاد عليها، حيث قال: "من خلال التحسين المستمر، ستكون أداء الآلات أكثر ملاءمة لبيئة الإنتاج الفعلية للتربة الملحية القلوية".
  • افتتاح الدورة الرابعة عشرة للألعاب الرياضية للجميع في مقاطعة شاندونغ في مدينة دونغ يينغ

    في مساء يوم 11 أبريل، كان مركز دونغ يينغ الأولمبي مضاءً بشكل ساطع، حيث أقيم حفل افتتاح الدورة الرابعة عشرة للألعاب الرياضية للجميع في مقاطعة شاندونغ.
  • انتهاء الموسم الثالث من برنامج "الصين السمعي البصري·زمن فوجيان"

    انتهى الموسم الثالث من البرنامج الوثائقي المشهور "الصين السمعي البصري - توقيت فوجيان" الذي تم بثه مؤخرًا على قناة الصينية العربية في دبي بطريقة مثالية. استعرض البرنامج خلال أكثر من 3000 دقيقة من المحتوى التلفزيوني الرائع، جوانب السياحة والمأكولات والتراث الثقافي غير المادي وثقافة طريق الحرير وغيرها من جوانب مقاطعة فوجيان في الصين. كانت الصور مذهلة والإنتاج متقن، مما سمح للمشاهدين بالانغماس في هذه التجربة. وقد ترك بعض المشاهدين رسائل يعبرون فيها عن أملهم الكبير في زيارة فوجيان لاكتشاف هذه الجماليات بأنفسهم.
  • المعرض الدولي للصناعات البلاستيكية والمطاطية لسنة 2024 "شاينا بلس" (CHINAPLAS 2024) – ستكون شركة شنغهاي يوتشانغ الصناعية المحدودة (CYCJET) بانتظاركم في المعرض في الجناح 7.1G54

    سيُقام "المعرض الدولي للصناعات البلاستيكية والمطاطية" لسنة 2024 "شاينا بلس" (CHINAPLAS 2024) في الفترة من 23 إلى 26 أبريل 2024، في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض في شنغهاي، منطقة هونغكياو (Hongqiao)، الصين. بما أنَّ "شاينا بلس" (CHINAPLAS) هو معرض رائد للصناعات البلاستيكية والمطاطية في آسيا؛ فإنَّه سيعزِّز مسار التطوير الأحدث من نوعه والذكي والصديق للبيئة في الصناعات البلاستيكية والمطاطية، وقد عاد المعرض إلى شنغهاي بعد غيابه عنها ست سنوات، وتنتظر جميع الأطراف العاملة في مجال الصناعات المطاطية والبلاستيكية أن يلتم شمل "معرض شرق الصين".
  • تم إطلاق موقع ميتا إيرث، بهدف أن يكون فارسًا آخر في سلسلة الكتل القابلة للتطوير

    بعد أكثر من عامين من التحضير الشامل، وبدعم حماسي وترويج نشط من المجتمع العالمي، تم إطلاق موقع ميتا إيرث (ME) رسميًا في 20 مارس 2024، مما يشكل معلمًا هامًا لميتا إيرث في تقديم رؤيتها ورسالتها للعالم. يعمل الموقع كبوابة للمستخدمين العالميين للحصول على فهم شامل لميتا إيرث.
  • تحول الألفية · القفزة الكبرى: رؤية نضال الصين من خلال آلاف الجسور

    احتفالا بالذكرى العاشرة لمبادرة "الحزام والطريق"، تبث قناة الصينية العربية ست حلقات من الفيلم الوثائقي (تحول الألفية · القفزة الكبرى: رؤية نضال الصين من خلال آلاف الجسور) من إنتاج تلفزيون قويتشو وشركة قويتشو المحدودة للوسائط المتعددة الملونة، بتوجيه من إدارة التعاون الدولي في هيئة الإذاعة والتلفزيون الوطنية، وهيئة قويتشو للإذاعة والتلفزيون.
  • استخدام آله وضع العلامات بليزر الأشعة فوق البنفسجية على أغطية الزجاجات يضمن سلامة المنتج وصورة العلامة التجارية.

    مع التطور المستمر في سوق المستهلك، تلعب أغطية الزجاجات دورًا هامًا لحماية المنتجات داخل الزجاجة، مما يلعب دورًا أساسيًا في جودة المنتج وسلامته، وذلك نظرًا لتقدم السوق وتنوعه. الطريقة التقليدية لوضع علامات على أغطية الزجاجات تواجه بعض المشاكل، مثل سهولة تساقط الطباعة بواسطة نقل الحرارة وعدم وضوحها. ظهور آلات وضع العلامات بليزر الأشعة فوق البنفسجية يحل هذه المشكلة بسهولة. كوسيلة وضع علامات عالية الدقة وفعالة، تُستخدم تكنولوجيا وضع العلامات بليزر الأشعة فوق البنفسجية على نطاق واسع في مختلف الصناعات.
  • برنامج "كن ضيفي" الموسم الثاني حصل على استجابة رائعة في المنطقة العربية

    بدأ عرض الموسم الثاني من برنامج التواصل الدولي الخفيف "كن ضيفي" الذي تم إنتاجه بالتعاون بين قناة غويجو الصينية وقناة الصينية العربية في دبي - كما عرض "مقاطعة غويجو الحديثة" على قناة الصينية العربية في دبي خلال وقت الذروة اعتبارًا من 26 أكتوبر، حيث عُرض حلقة واحدة كل يوم خميس. حتى 30 نوفمبر، تم عرض جميع الحلقات الست للموسم الثاني. البرنامج يشاهده 500 مليون شخص في غرب آسيا وشمال أفريقيا من خلال قناة الصينية العربية في دبي، ويعرض جمال "مقاطعة جيوزهو الحديثة" للجماهير العربية من منظور عصر الجيل "زد".

وصلة ودية

Back to top
© حقوق النشر 2009-2020 أخبار السعودية اليومية      اتصل بنا   SiteMap